لجنة الترقيات والتعيينات
لجنة الترقيات والتعيينات
المسئوليات
- إعداد ومراجعة خطة توظيف أعضاء هيئة التدريس بالقسم.
- دراسة الطلبات الواردة للقسم لتوظيف أعضاء هيئة التدريس.
- التواصل ومقابلة المرشحين للعمل.
- إتمام كافة متطلبات الترشيح وإعداد النماذج الخاصة لإرسالها للكلية.
- فحص ملفات ترقية أعضاء هيئة التدريس المحولة من رئيس القسم وتحديد المحكمين لمناقشتها في مجلس القسم ومن ثم إرسالها الى الكلية.
- إعداد ومراجعة خطة توظيف أعضاء هيئة التدريس بالقسم.
- دراسة طلبات وترشيحات واردة للقسم لتوظيف أعضاء هيئة التدريس.
- التواصل مع أعضاء المرشحين للعمل لإتمام كافة متطلبات الترشيح.
- مقابلة أعضاء هيئة التدريس المتقدمين على وظائف في القسم.
- فحص ملفات ترقية أعضاء هيئة التدريس المحولة من رئيس القسم.
- أي مهام أخرى تكلف بها اللجنة.
الأعضاء
|
|
|
|
|